تحميل و شرح طريقة تثبيت Auto-Tune Pro v9 VST 2020

Auto-Tune EFX+

 قوي لصناعة السيارات في EFX متعددة الآثار الرف، و صناعة السيارات في الحركة مولد نمط لحني-تحويل الملعب.
وهي تتضمن تصحيحًا احترافيًا لضبط درجة الصوت بجودة احترافية ومعالجة وقت استجابة منخفضة للحصول على أداء في الوقت الفعلي على خشبة المسرح أو في الاستوديو.
تماما قابل للتعديل مادة retune سرعة و أنسنة المعلمات تمكنك من صقل التأثير المطلوب لالمسارات الخاصة بك، من تصحيح الملعب شفافا بالنسبة للمبدع تأثير التلقائي اللحن .
والتوافق مع السيارات مفتاح (تباع على حدة) يعني أبدا الحاجة إلى القلق بشأن العثور على مفتاح الموسيقى الخاص بك قبل ضبط. يقوم Auto-Key باكتشاف المفتاح والقياس ويرسل تلك المعلومات إلى Auto-Tune EFX + بنقرة واحدة.

Auto-Tune Artist

تم تصميم Auto-Tune Artist (المعروف سابقًا باسم Auto-Tune Live) لتلبية الاحتياجات الملحة للموسيقيين العاملين والمنتجين ومهندسي الصوت الحي. وهو يشمل جميع ميزات تصحيح درجة الصوت المتقدمة في الوقت الفعلي لـ Auto-Tune Pro ، وهو محسّن لأداء الكمون المنخفض على المسرح أو في الاستوديو.
تمتلئ Auto-Tune Artist أيضًا بميزات وتحسينات جديدة قوية ، بدءًا من واجهة جديدة أنيقة ، أعيد تصميمها لسهولة الاستخدام وسير العمل الأمثل. لقد أضفنا طرق العرض الأساسية والمتقدمة حتى تتمكن من العثور على الأدوات التي تحتاجها ، عندما تحتاج إليها.
لقد أضفنا أيضًا Flex-Tune لمزيد من التصحيح الطبيعي والشفاف للنغمة ، والوضع الكلاسيكي لـ "Auto-Tune 5 sound" ، و Transpose لتغيير درجة الصوت في الوقت الفعلي. التوافق مع المكون الإضافي للمفتاح التلقائي (يُباع بشكل منفصل) يعني عدم القلق بشأن العثور على مفتاح الموسيقى قبل الضبط. يقوم Auto-Key بالكشف عن المفتاح والقياس ويرسل هذه المعلومات إلى Auto-Tune Artist بنقرة واحدة.
التلقائي اللحن الفنان أيضا ملامح أنسنة للحفاظ على الاختلافات الملعب خفية على الملاحظات المستمرة، التلقائي تصحيح صفة صوت الكلام ، قابل للتعديل الحنجرة النمذجة ، في الوقت الحقيقي تحكم MIDI ، ومتقدمة الضوابط تهديج .

التحميل من هنا 

لازم يكون عندك برنامج µTorrent عشان تحمل 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فلاتر FabFilter - Total Bundle الجديده

مصدر بالأوقاف يكشف حقيقة إعادة فتح المساجد الجمعة المقبل