إعلان فودافون.. الملايين للنجوم ولا عزاء للعملاء في زمن كورونا

إعلان فودافون.. الملايين للنجوم ولا عزاء للعملاء في زمن كوروناعرضت شركة فودافون مصر، إعلانها الجديد بمناسبة شهر رمضان 2020، تحت عنوان عزوتنا ملايين، وتم تصويره عن بُعد في ظل إجراءات فيروس كورونا المستجد.
ظهر في الإعلان الذي غنت فيه المطربة شيرين عبد الوهاب، قائمة طويلة من المشاهير على رأسها نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وابنته مكة، والفنانة منى زكي وأبنائها، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة وحفيده، والفنان هشام ماجد، والفنان شيكو، والفنان أحمد فهمي، والفنانة إسعاد يونس، والفنان محمد هنيدي، وأمينة خليل، والفنان أمير عيد، وبهاء أحمد.

رغم أن إعلان فودافون أشار إلى التصوير عن بُعد تماشيًا مع مبادرة خليك في البيت والسلامة العامة، فقد ظهر كل فنان وهو في منزله ويتواصل مع المقربين له عبر محادثات الفيديو،
إلا أن الشركة كانت متناقضة مع نفسها بظهور قائمة بها كل هذه الأسماء وبالتالي حجم الأجور التي سيحصلون عليها في ظل هذه الطروف الصعبة.

نال إعلان فودافون إعجاب جمهور المشاهير الذين ظهروا فيه، لكنه في الوقت نفسه استفز المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وتسائلوا: "كم سيتقاضى 11 نجم"، بالطبع الإجابة أرقام فلكية تستفز مشاعر وعقول العملاء.

أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن فودافون كان عليها أن توجه الملايين التي أنفقتها في إعلان في تقوية الشبكة الخاصة بها، والمساهمة أكثر في المسئولية المجتمعية.

قال أحد المتابعين: "المستفز أكتر من رامز جلال، الفلوس اللى صرفتها فودافون فى إعلان واحد، إيه كمية النجوم دي، محمد صلاح

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فلاتر FabFilter - Total Bundle الجديده

مصدر بالأوقاف يكشف حقيقة إعادة فتح المساجد الجمعة المقبل